امكانية الوصول

رضى متلقي الخدمة

* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية


رضى متلقي الخدمة


الإسم
 
نوع الخدمة المطلوبة: * حقل إجباري
 
المديرية التي تقوم بمراجعتها * حقل إجباري
 
الهاتف:
 
صفة متلقي الخدمة * حقل إجباري
 
التعامل مع الدائرة * حقل إجباري
 
للتسهيل على متلقي الخدمة، قامت الدائرة بافتتاح مكاتب لتقديم خدماتها في كافة محافظات المملكة * حقل إجباري
 
مستوى النظافة في الدائرة / المديرية لائق * حقل إجباري
 
تتعدد الوسائل المستخدمة للتعريف بالخدمة وطرق الحصول عليها كالهاتف، الواتس أب، الرسائل النصية (SMS)، المطويات والموقع الإلكتروني * حقل إجباري
 
فـي حال تقدمت بشكوى، فالوقت المحدد للتعامل مع الشكوى أو المشكلة كان مناسبا * حقل إجباري
 
تستطيع تقديم اقتراحاتك وشكاويك من خلال وسائل متعددة وبطريقة سهلة والنماذج متوفرة * حقل إجباري
 
هناك إهتمام باقتراحاتي التطويرية التي أتقدم بها * حقل إجباري
 
النماذج والطلبات الخاصة بسير المعاملات واضحة ومتوفرة حيثما كان ذلك مطلوبا * حقل إجباري
 
يتفهم الموظفون احتياجاتي ويوجهونني للقسم المعني بدقة * حقل إجباري
 
الوثائق المطلوبة لإنجاز المعاملة مناسبة ولا يتم طلب وثائق يمكن توفيرها من قبل الدائرة نفسها * حقل إجباري
 
يصغي الموظفون لـي دون الانشغال بأمور خاصة * حقل إجباري
 
تتوفر لوحات إرشادية ونشرات توضيحية لإجراءات سير المعاملات بشكل إلكتروني أو ورقي * حقل إجباري
 
يتوفر لوحات تعريفية بالمسمى الوظيفي وأرقام المكاتب معلقة على أبواب مكاتب الموظفين * حقل إجباري
 
يتعامل الموظفون معي بلباقة * حقل إجباري
 
إجراءات وخطوات الحصول على الخدمة منطقية وغير معقدة * حقل إجباري
 
بيئة العمل في المديرية مناسبة لتقديم الخدمات * حقل إجباري
 
الوقت المستغرق للإنتظار لحين التقدم للخدمة/المعاملة أو الإستفسار عنها كان مناسبا * حقل إجباري
 
الوقت المستغرق لإنجاز العمليات لتقديم الخدمة/المعاملة مناسب * حقل إجباري
 
الزمن الكلي لتقديم الخدمة أو إنجاز المعاملة كان مناسبا (بما فيها وقت المراجعة لاستكمال الإجراءات إن وجدت) * حقل إجباري
 
يتم تنظيم الدور ومتابعة الإلتزام بـه * حقل إجباري
 
تتنوع وسائل الدفع المستخدمة من قبل الدائرة (نقدا، إي-فواتيركم، المحطات الإلكترونية) * حقل إجباري
 
لـدى الموظفين صلاحيات تفوضهم باتخاذ القرار المناسب لتقديم الخدمة بسرعة ودون تقييد * حقل إجباري
 
يتم إشراك متلقي الخدمة في تطوير الخدمات المقدمة لهم * حقل إجباري
 
تقدم الدائرة خدماتها لـي بطريقة مناسبة * حقل إجباري
 
اللوحات الإرشادية والنشرات والأدلة التوضيحية واضحة وشاملة * حقل إجباري
 
عدد الخطوات اللازمة لإنجاز المعاملة مناسبة ولا يوجد خطوات زائدة عن الحاجة * حقل إجباري
 
يمكن الوصول إلى المسؤول بسهولة ويسر وبدون عقبات * حقل إجباري
 
يتم التعامل مع استفساراتك وشكواك عن طريق الفاكس بفعالية * حقل إجباري
 
مكاتب أو موظفوا خدمة الجمهور يستجيبون لاستفساراتك ويوجهونك بشكل جيد * حقل إجباري
 
يتم التعامل مع استفساراتك وشكواك عن طريق الخط الساخن * حقل إجباري
 
الرسائل النصية التي تصلك عن سير معاملتك واضحه ودقيقة * حقل إجباري
 
إذا توفرت لي جهة أخرى لتقديم خدمات الدائرة لن ألجأ إليها * حقل إجباري
 
تقوم الدائرة بأتمتة عملياتها بشكل مستمر * حقل إجباري
 
أنا على ثقة أن الدائرة حريصة على تلبية احتياجاتي * حقل إجباري
 
أسئلة هذه الإستبانة شاملة وتغطي كافة البنود التي تهمني * حقل إجباري
 
يتم التعامل مع الذين يعانون من ضعف البصر/ السمع/ النطق أو ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مناسب * حقل إجباري
 
يتم مراعاة متطلبات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في تصميم موقع تقديم الخدمة * حقل إجباري
 
عدد إجراءات الحصول على الخدمة كانت أقل * حقل إجباري
 
الوقت المستغرق لإنجاز المعاملة أصبح أقل وأسرع * حقل إجباري
 
طرق الدفع أصبحت أفضل وأكثر تنوعا ومرونة * حقل إجباري
 
أسلوب وطريقة تعامل الموظفين والمسؤولين أصبحت أفضل * حقل إجباري
 
أسلوب وطرق التعامل مع الشكاوى والاقتراحات أصبح أفضل * حقل إجباري
 
البنية التحتية وبيئة العمل أصبحت أفضل * حقل إجباري
 
مستوى رضاك عن الدائرة (من 1 - 10) * حقل إجباري
 
أنا على ثقة بأن الدائرة حريصة على تلبية احتياجاتي ومتطلباتي * حقل إجباري
 
الرجاء ذكر أية مقترحات، احتياجات أو توقعات ترونها مناسبة لتطوير تقديم الخدمة
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟