1-6 مديرية ازالة الشيوع
مهام مديرية ازالة الشيوع:
6-1-1 قسم الشؤون الادارية
- استقبال جميع الكتب الوادرة الى المديرية.
- تحويل المخاطبات الواردة لمدير المديرية.
- تصدير جميع المخاطبات الخاصة بالمديرية واللجان.
- طباعة الكتب واستبدالات اعضاء اللجان .
- استقبال جميع الملاحظات والشكاوى الواردة الى المديرية من متلقي الخدمة بخصوص اللجان وتحويلها للمدير.
- متابعة إحتياجات اللجان الفنية والادارية واللوازم من خلال اقسام ازالة الشيوع في المديريات المختصة.
- استقبال جميع الملاحظات والشكاوى الواردة الى المديرية من اللجان وتحويلها للمدير.
- إدامة قواعد البيانات وإعداد الإحصائيات والتقارير المتعلقة بأعمال القسم.
6-1-2 قسم متابعة ازالة الشيوع (المكتب الفني)
- متابعة لجان إزالة الشيوع وتنظيم الاعضاء وكتاب اللجان
- التنسيق وتنظيم حالات الرد والتنحي لدى اللجان.
- مراجعة وتطوير إجراءات وتعليمات إزالة الشيوع.
- إعداد التعاميم المنظمة واللازمة لعمل اللجان.
- متابعة وتطوير أداء اللجان وأعمالها.
- تمكين لجان ازالة الشيوع من ممارسة مهامها.
- التنسيب وتنظيم مكافآت اللجان .
- عقد دورات وورش العمل لتنظيم عمل اللجان وتأهيلها.
- التنسيق مع فعاليات الدائرة ومديرياتها لتنظيم عمل اللجان وتمكينها.
- التنسيق وتنظيم وورش عمل مع الفعاليات الخارجية ذات الاختصاص .
- تقييم اداء اعضاء اللجان مع الخبراء
- متابعة الخبراء
- إدامة قواعد البيانات وإعداد الإحصائيات والتقارير المتعلقة بأعمال القسم.