امكانية الوصول

مديريات ووحدات الدائرة

-2 مركز المعلومات الموحد

  1. استقبال كافة استفسارات / اقتراحات / شكاوى المعنيين
  2. الاجابة على الاستفسارات المتاحة
  3. توثيق وتحويل الاستفسارات / شكاوى / الاقتراحات المعنيين للوحدات التنظيمية ذات العلاقة ومتابعتها وضمان اغلاقها وإعداد الدراسات المتعلقة بها
  4. حصر وإعداد وتحديث قائمة المعنيين (الموردين، الشركاء، المتعاملين، الموارد البشرية، المجتمع) وتحليل العلاقة معهم بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية.
  5. قياس مستويات رضى المعنيين (الموردين، الشركاء، المتعاملين، الموارد البشرية، المجتمع) وإعداد الدراسات المتعلقة بها.
  6. استقبال المكالمات وتحويلها للمعنيين (المقسم)

 

 

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟